أخبار عاجلة

الإعلامية سارة عصام تقدم كارت شحن الحب مجانا

احجز مساحتك الاعلانية

كارت شحن الحب انتهي رصيدك ؟

..محتاج تشحن ؟ هتشترى كارت ولا قررت تأجل وتستخدم سلفني شكرا ام سلفني من غير شكرا.

قبل ما رصيدك يخلص؛ بتبقي عارف ميعاد تجديده وصلاحيته اد ايه علاقات الحب مثل كروت الشحن ؛

فكل طرف يمتلك لدي الآخر رصيد من الحب والحنان والمشاعر والعطاء والتسامح. ومع مرور الوقت يزيد رصيدك عن طريق الشحن المتتالي أو يستهلك ذلك الرصيد حتي يتوقف .

طاقه الحب هي المحرك الأساسي في اي علاقه حب؛ والطاقه هي رصيدك لدي شريكك ؛

الطاقه هي التي تجعلك تحلق في الحياة بجناحين ؛ الطاقه التي ترسم علي وجوهنا بسمه أمل وحب وسعاده واطمئنان لدي الجميع. متي يتوقف الرصيد عميلنا العزيز .. قبل أن يتوقف رصيدك في قلب من يهواك؛ يسبقه إنذارات وبوادر ورسائل كثيرة. فالعلاقه تبدا كورود متفتحة تحتاج اهتمام ورعاية ؛ تتطلب منك ان تسقيها حتي لا تذبل تدريجيا .

لتستمر وتدوم العلاقة بقوتها ورونقها المعهود؛ أشحن الرصيد قبل ان ينفذ . ولكن كيف؟ عن طريق معرفه متطلبات شريكك أحلامه وطموحاته رغباته ؛ القرب من باطنه وليس ظاهره كباقي الأشخاص.

تعلم الأشياء التي تسعده حاي ولو كانت صغيرة و سوف تمتلك مفتاح سعادة الطرف الآخر وستغلق أبواب ان يسعده غيرك . أخلق مساحه بشكل مستمر من الصراحه و الصداقه والعطاء غير المشروط مع عدم انتظار مردود ؛

فعلاقه هات وخد ؛ لا تجوز بين المتحابين . التسامح وعدم ذكر أخطاء الماضي والقدرة علي النسيان ؛ و تذكروا ما كنتم عليه وما حققتوه. و ابحث عن التغيير والتجديد المستمر و كسر الروتين اليومي والرتابه بالمفاجات الاهتمام؛ بالتفاصيل التي تجمعكم والمناسبات المهمه في حياتكم . الحب يسافر بنا بعيدا لعالم اجمل و أنقي وأطهر و يستحق منا بعض المجهود لإنجاحه .

فالحب مثله كمثل اي عمل يجب أن نجتهد ونسعي ليبقي بنفس القوة والرونق .

تركيزك في عملك سيجعلك متفوقا وناجحا

واجتهادك في علاقه الحب يجعلك ملكا دائما في مملكه سعادتك وفي قلب من تحب

 

 

 

احمد فتحي رزق

المشرف العام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى